الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كيفية طرد البرص (الوزغ) من المنزل عن طريق 8 أساليب طبيعية بسيطة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

كيفية طرد البرص الوزغ من المنزل عن طريق 8 أساليب طبيعية بسيطة
وجود البرص الوزغة وهو نوع من أنواع السحالي بالمنزل أمر غير محبب إطلاقا فهو ينغص راحة الموجودين بالمنزل ويجعلهم يعيشون فترة قلق غير متناهية هذا بخلاف ما يتركه من فضلات في جميع أرجاء المنزل وغيرها الكثير لذلك سنعرض لكم حيل ذكية للتخلص من هذه الحشرة حتى تنعموا بهدوء البال مرة أخرى. 
1. قشر البيض لطرد البرص
يمكنك استخدام قشر البيض النيئ لطرد هذا المخلوق من المنزل حيث رائحة البيض النيئ لها قدرة هائلة على طرد البرص فكل ما عليك فعله هو وضع قشور البيض على هيئة أنصاف في الأماكن التي تزيد احتمالية تواجده بها مثل مداخل ومخارج المنزل كالنوافذ والأبواب وأيضا المطبخ.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
2. مزيج القهوة والتبغ
يمكنك مزج بعضا من مسحوق القهوة الرطب ومسحوق التبغ لعمل كرات ووضع أعواد خشبية بتلك الكرات ثم انثرها في الأماكن التي تتوقع وجود البرص بها فبمجرد أن يلعق بها سيفارق الحياة.
3. استخدام الثوم كحل رائع لمنع البرص من دخول المنزل
تكره السحالي الأبراص رائحة الثوم كثيرا لذلك يمكنك استخدام هذه المعلومة للدفاع عن منزلك من خلال وضع الثوم بالقرب من الأبواب والنوافذ أو قم بتعليق الثوم حول منزلك لإبقائه بعيدا وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي في عادة الأجداد في تعليق الثوم بالشرفات!! كما يمكنك عمل رذاذ من الثوم والماء فهذه الفكرة فعالة جدا أيضا.
4. رشهم برذاذ الفلفل
يعتبر هذه الحيلة هي الأسهل حيث يمكنك مزج بعض من الفلفل الحار كالشطة مع ماء وهز الخليط جيدا ورش الرذاذ بكل أرجاء المنزل حيث يعمل الفلفل على تهيج البرص ومن ثم يقوم هو من تلقاء نفسه بالانسحاب ولكن يجب أن تتوخي
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين