الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عطل فنى يضرب تطبيق الفيسبوك بإيقاف زر الرجوع إلى الخلف بالموبايل فهل إكتشفت ذلك العطل ؟طريقة اصلاحه كامل

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

مستخدمو شبكة فيس بوك يشكون تعطل زر الرجوع على المنصةاشتكى عدد من مستخدمي تطبيق فيس بوك من مشكلة تتعلق بزر الرجوع علي المنصة حيث يواجه المستخدمون مشكلة تتعلق بعدم قدرتهم على العودة إلى الصفحة الرئيسية عند الدخول إلى أي منشور أو صفحة خاصة مستخدم آخر.
وقد لجأ العديد من مستخدمي فيس بوك لكتابة منشورات تتساءل عن وجود هذه المشكلة وما هي كيفية حلها فيما لم يصدر فيس بوك أي بيان حول هذه لمشكلة أو كيفية حلها ولكن فيما يبدو أنها مشكلة فنية من قبل فيس بوك.
وبحسب تقرير فإن هذه المشكلة ظهرت مباشرة بعد التحديث الأخير من فيس بوك ولا يوجد حلول لهذه المشكلة في الوقت الحالي ويتسبب هذا الخطأ في توقف زر الرجوع عن الاستجابة بل ويتسبب أيضا في تعطل شريط التنقل للمستخدمين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
أسباب عدم عمل زر الرجوع في الفيس بوك
بحسب التقرير فإن السبب الرئيسي لعدم عمل زر الرجوع لفيسبوك هو عدم التوافق بين تطبيق فيسبوك ونظام أندرويد حيث يؤدي هذا إلى تعطل زر الرجوع وشريط التنقل بالجهاز أثناء استخدام التطبيق وبالمثل فإن السبب الرئيسي لهذه المشكلة علي فيسبوك يرجع إلى التحديث الأخير لفيسبوك حل مشكلة تعطل زر الرجوع علي فيس بوك
حاليا لا توجد إصلاحات يمكن للمستخدمين تجربتها بأنفسهم لإصلاح زر الرجوع الذي لا يعمل علي فيسبوك لكن الشيء الوحيد الذي يمكن للمستخدمين فعله حاليا هو انتظار تحديث البنية الجديد من فيس بوك.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بحسب التقرير فإن السبب الرئيسي لعدم عمل زر الرجوع لفيسبوك هو عدم التوافق بين تطبيق فيسبوك ونظام أندرويد حيث يؤدي هذا إلى تعطل زر الرجوع وشريط التنقل بالجهاز أثناء استخدام التطبيق وبالمثل فإن السبب الرئيسي لهذه لمشكلة علي
فيسبوك يرجع إلى التحديث الأخير لفيسبوك.
عطل في زر الرجوع علي فيس بوك.. وخبير يكشف السببخلال الآونة الأخيرة اشتكى ملايين من مستخدمي أشهر مواقع تواصل اجتماعي في العالم فيس بوك من عددا من الأعطال المختلفة كان آخرها ما رصده رواد السوشيال ميديا في مصر أمس إذ تداول الكثير منشورات عن وجود عطل غ ريب في فيس بوك خاصة لمن يستخدمون الهواتف دون أن يدركوا سببه.
واشتكى رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالأمس من عطل غريب عند استخدام التطبيق عاي الهاتف إذ لم يكن زر الرجوع يعمل عند الدخول علي أي منشور وكان يجب علي المستخدم أن يضغط علي السهم الموجود في أعلى المنشور من جهة اليسار حتى يستطيع تصفح فيس بوك بحرية سر عطل زر الرجوع في فيسبوك.
وعلى الرغم من عدم إعلان مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لمېتا الشركة الأم ل فيسبوك انستجرام واتساب وجود أي عطل في التطبيق الشهير إلا أن الكثير من المصريين اشتكوا بالأمس ليفسر سبب هذا الأمر الدكتور

انت في الصفحة 1 من صفحتين