الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لماذا ينجذب الرجل للمرأة الممتلئة الكيرفي؟.. لن تصدق السبب!

موقع أيام نيوز

هناك العديد من الرجال يفضلون الارتباط بالمرأة الممتلئة مطلقين عليها كيرفي حيث أنها تمتلك العديد من المميزات عن المرأة الرفيعة التي يطلق عليها نحيفة فالرجل يفضل المرأة التي تتميز بالأنوثة وليست المرأة التي تشبهه في الصفات الچسدية من حيث النحافة.
لماذا ينجذب الرجل للمرأة الممتلئة الكيرفي.. لن تصدق السبب!
وقد أقبتت عدد من الدراسات الاجتماعية أن الرجل يفضل الارتباط بالسيدة الممتلئة عن النحيفة حيث ان هناك ما يقارب من حوالي 72 من الرجال يرتبط بالسيدة الممتلئة بعد علاقة حب وإعجاب متبادل حيث أن المرأة الممتلئة تتميز بالروح المرحة الخفيفة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


وهناك عدد من الصفات التي تميز المرأة السمينة الممتلئة عن النحيفة وذلك يرجع لعدة أسباب مختلفة وتتمثل في
تأكل بطريقة شهية
يحتوي چسدها على منحنيات وتضاريس بارزة
تتميز برقة الوجه الجميل
تمتلك روح الدعابة
لديها شخصية عڼيدة
تتمتع بشخصية حنونة
جدير بالذكر أن هناك العديد من الدراسات الاجتماعية المختلفة أثبتت أن المرأة الكيرفي أكثر قدرة على الإنجاب حيث ذكرت دراسة تابعة لچامعة تكساس عام 2015 أن الرجال يميلون إلى الانجذاب إلى النساء الممتلئات ويطلقون عليها ذات الچسم الكيرفي كذلك تتمتع المرأة الكيرفي بالحمل دون إصابات في العمود الفقري.