الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حقيقة وجود ســحر للاعب مؤمن زكريا في مقاپر القاهرة

موقع أيام نيوز

حقيقة وجود سـحر للاعب مؤمن زكريا في مقاپر القاهرة

لطالما أثار مرض لاعب الأهلي المصري، مؤمن زكريا، تساؤلات وشكوكًا كبيرة، سواء بين متابعي كرة القدم أو بين جمهور الرياضة بشكل عام إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو حالة نادرة تهاجم الجهاز العصبي، زادت من تعاطف الجمهور معه، ومع ذلك، تفاقمت الأمور بعد انتشار أنباء حول اكتشاف سحر مدفون في إحدى المقاپر، يزعم ارتباطه بحالة مؤمن زكريا الصحية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
في الساعات القليلة الماضية، اهتزت وسائل الإعلام بعد اكتشاف "تُربي" لسحر يُعتقد أنه موجه ضد مؤمن زكريا، الحاډثة وقعت في إحدى مقاپر القاهرة، حينما كان التربي يقوم بحفر الأرض لزراعة أشجار، أثناء الحفر عثر على ورقة تحمل طلاسم وكلمة "مرض"، إضافةً إلى صور لمؤمن زكريا وزوجته، ما أثار الشكوك حول وجود سحر يستهدف اللاعب.

بحسب ما تم تداوله، عندما أبلغ التربي اللاعب مؤمن زكريا بما وجده، سارع الأخير بنفسه إلى المقپرة لمعاينة الورقة والتأكد من الواقعة.

تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي

لم تمر الحاډثة مرور الكرام على وسائل التواصل الاجتماعي، في غضون ساعات قليلة، تصدر اسم مؤمن زكريا منصات التواصل، حيث تفاعل المستخدمون مع الخبر بشكل كبير، خاصةً مع وضعه الصحي الحالي، ، بلغت معدلات البحث عن سحر مؤمن زكريا ذروتها في الساعة الثالثة عصرًا من يوم السبت، مع تسجيل ما يقارب 100 عملية بحث في الدقيقة الواحدة.

ربنا يشفيه