الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

والداه تنازلا عنه بسبب مظهره.. ولكن بعد 37 عاما حدث ما لم يتوقعه أحد

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

قد يكون من الصعب على الطفل أن يولد مع اختلافات جسدية. ومع ذلك فإن الواقع الأشد قسۏة وفظاعة هو أن تولد مع والدين يرفضان تربيتك بسبب مظهرك.
لقد اعترف جونو بهذه الحقيقة منذ أن كان طفلا لكنه يتقبل جماله تماما لتشجيع الآخرين على الثقة بأنفسهم بعيدا عن الصور النمطية.
ولد جونو لانكستر البالغ من العمر الآن 37 عاما بمظهر مميز عن الأطفال الآخرين في عمره. يتميز وجهه بفك غير مكتمل ونقص في عظام الخد وأذنين يحب تشبيهها بآذان بارت سيمبسون. في الواقع يعاني من متلازمة تريشر كولينز وهو اضطراب وراثي نادر يتميز بتشوهات في الرأس والوجه. يمكن أن تحدث هذه الحالة النادرة في عموم السكان بمعدل 1 من كل 50000 ولادة حية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
على الرغم من أن التعامل مع طفل مصاپ بهذه المتلازمة قد يكون صعبا على أحد الوالدين خاصة مع طفل حديث الولادة لأول مرة إلا أن والدا جونو قاما بشيء غير متوقع. لقد وقعوا على التنازل عنه بعد حوالي 36 ساعة من ولادته ولم يرغب الزوجان حتى في مقابلة بقية أفراد عائلتهما مع جونو.

لقد  ترك جونو الصغير خلفه بعد وقت قصير من ولادته وقد أثرت عليه هذه الصدمة. ربما كان الدافع وراء اتخاذ مثل هذا القرار هو رفضهما الشديد لتربية طفلهما ولكن كان السبب أيضا لأنهما كانا زوجين في أوائل العشرينات من عمرهما في ذلك الوقت ولم يشعرا بالرغبة في تحمل هذا العبء. صورة جون في اسفل المقال 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
على الرغم من حزن الحدث إلا أن ملاكا على الأرض أنقذ حياة جونو من خلال أخذه بين ذراعيها ورفعه بعيدا عن مظهره الجسدي أو أي تحيزات. أخذته موما جين والدة جونو بالتبني عندما كان عمره أسبوعين فقط وتبنته رسميا عندما كان في الخامسة من عمره.
قالت جونو لقد قامت بعمل رائع لحمايتي وهي تتذكر كيف حذرها المستشفى بشأن مظهره عندما التقت به لأول مرة ولكن كم كانت سعيدة بذلك. لقد أخبرتني دائما أنها عندما رأتني للمرة الأولى لم تستطع إلا أن تبتسم.

انت في الصفحة 1 من صفحتين