الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هجـوم على هاجر أحمد بسبب هذه الصــورة.. ما القصة؟

موقع أيام نيوز

هجــوم على هاجر أحمد بسبب هذه الصــورة.. ما القصة؟ 

 

 

 

 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للفنانة هاجر أحمد، برفقة زوجــها، خلال أدائهما مناسك العمرة، أثــارت جــدلا واسعا بين الجمهور.

 

وتعرضــت هاجر أحمد لانتـقادات من جانب الجمهور بسبب ظهورها في الصورة مرتــدية عباءة من “الستان” أمام الكعبة.

هـجوم على هاجر أحمد بسبب هذه الصورة.. ما القصة؟

وجاءت أبرز تعليقات الجمهور: “مينفعش اللــبس ده قدام الكعبة.. الستان ليه مكان غير الكعبة”.

ومؤخرًا شاركت الفنانة هاجر أحمد في الفيلم الجديد “بلموندو” أمام الفنان حسن الرداد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول “بلموندو” الشخصية التي يُجـسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهـما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صـراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.
 

 

ويُشارك في بطولة «بلموندو»، الفنانون حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، وإنجي وجدان، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، ومصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.