الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة سيدة مصرية تدعى مريم مجدي

موقع أيام نيوز

قصة سيدة مصرية تدعى مريم مجدي

تصدرت سيدة مصرية تدعى مريم مجدي، مؤشرات التريند في مصر الساعات الماضية وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

ومريم مجدي هي أم مصرية تزوجت من رجل سويسري وأنجبت منه بنتين، وكانت تعيش معه حياة صعبة حتى انفصلت عنه، واشتعلت الأزمة بينهما بسبب حضانة الفتاتين وقررت مريم اللجوء إلى دعوى قضائية لضم حضانتهما، والفعل حصلت عليها، مع السماح للأب برؤية بناته، إلا أنه بعد ذلك قام باخذهما دون علمها والذهاب بهما إلى سويسرا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ذهبت مريم بعد ذلك لسويسرا لاسترجاع بناتها، إلا أنها اختفت منذ 10 أيام، ليعلن شقيقها منذ قليل خبر ۏفاتها.

ونشر شقيق مريم مجدي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبر ۏفاة شقيقته إثر العثور على جثتها بسويسرا بعد مرور 10 أيام على اختفائها.

وكتب: “البقاء والدوام لله، مريم أختي توفت، ربنا يصبرنا على فراقك يا مريم.”

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

جدير بالذكر أنه كانت توجهت مريم إلى الشرطة للإبلاغ عن الواقعة وقررت السفر لدولة سويسرا ورفع دعوى قضائية ضد زوجها واتهامه باخذ ابنتيها والسفر بهما دون علمها، حتى اختفت عن الأنظار مطلع الشهر الحالي.

وقال شقيقها أن زوج شقيقته مريم مجدي ذهب في تمام الـ 7 صباحًا إلى الفندق محل إقامتها، وفي الساعة الـ 11:56 اصطحبها وابنتيها من الفندق، وهاتفته في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت سويسرا، ومنذ الساعة 9 مساءً بتوقيت سويسرا وهاتف شقيقته مريم مجدي مغلق ولم يستطع أحد منذ ذلك الوقت الوصول إليها.