الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء المولد النبوي الشريف، ردده الآن ولا تحرم من نفسك من أجره

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تبدأ ليلة المولد النبوي 2023 مع غروب شمس اليوم الثلاثاء ، ليحين موعدنا مع الڤرج من خلال دعاء المولد النبوي ، الذي من شأنه تغيير أقدارنا وأحوالنا إلى أفضلها ، فهو طوق النجاة وأمل المكروبين وبه جبر قلوب المنكسرين، حيث يعد دعاء المولد النبوي بوابة الڤرج في الدنيا، وحيث إن موعد ليلة المولد النبوي الشريف 2023 ، على بُعد ساعات قليلة لا تتجاوز العشر ساعات من الآن، فهذا يعني أنه يفصلنا عن أحلامنا المسټحيلة بضع ساعات، والتي يعد  دعاء ليلة المولد النبوي 2023 المستجاب أفضل وسيلة لتحقيقها، ومن هنا لا يمكن تفويت هذه الفرصة العظيمة اليوم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

دعاء المولد النبوي 2023
يحين دعاء المولد النبوي 2023 من الليلة وإلى الغد ، حيث إن مغرب اليوم الثلاثاء تبدأ ليلة المولد النبوي وغدًا الأربعاء يوم المولد النبوي، وعن دعاء المولد النبوي سواء الليلة أو غدًا فإنه لم يرد في السنة أدعية مستجابة مخصصة لليلة ويوم المولد النبوي ، لكن يمكن للمسلم ترديد الأدعية المشروعة الآتية:

اللهم بحق النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- نسألك فرحة تمحو كل حزن، وفرج لكل كرب، وشفاء لكل مړيض ، واستجابة لكل دعاء، إنّك على كل شيء قدير  .
اللهم إنك فضلته على أنبيائك و أرسلته  إلى الثقلين من عبادك ، و أودعته مشارقها و مغاربها ، وسخرت له البراق ، وعرجت به إلى سمائك .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الحَمْدُ للهِ ربِّ العَالَمينَ * والصَّلاةُ والسَّلامُ على سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ * وعلى آلِهِ وَصَحْبِهِ أجْمَعينَ.

اَللَّهُمَّ إنا قَدْ حَضرْنا مَولِدَ نَبيكَ * وصَفوَتِكَ مَنْ خَلقِكَ * فَافِضْ عَليْنا بِبَرَكتِهِ خُلَعِ العِزِّ والتَّكريمِ * وأسْكِنَّا بِجوارهِ جِنَّاتِ النَّعيمِ * ومَتَعنا بِالنَظرِ إلى وَجْهِكَ الْكَريمِ وَأجْرنا مِنْ عِقابِكَ الأليمِ * بِفضْلِك وَجُودِكَ وَكَرَمِكَ يا أرْحَمَ الرَّاحمينَ.
اغْفِرْ لَنا ذُنُوبَنا إنَّكَ عَزيزٌ غَفارْ * بَلِّغ اللَّهُمَّ * وأوْصِلْ ثَوابَ مَا قُرِيءَ بِتَمامِهِ وكَمَالِهِ مِنْ هَذِهِ الْقِراءةِ الشَّريفَةِ * والْموْلِدِ الشَّرِيفِ * زِيادة فِي شَرفِ نبيَّنا مُحَمَّدٌ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم * ثُمَّ فِي شَرَفِ آلِهِ وأصْحابِهِ وآلِ بَيْتِه الطَيبينَ الطَّاهِرينَ * رِضْوانُ اللهِ تَعالَى عَليهِمْ أجْمَعين * وإلى رُوحِ أبينا آدَمَ * وأُمُنَّا حّواء * وما تَنَاسلَ مِنْهُما مِنَ الأنْبياءِ والمُرْسَلينَ، صَلَوَاتُ اللهِ عَليهمْ أجْمَعينَ وصَدَقةً جَاريةً مِنْ جَنَابِهِ المُكَرَّمِ * صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم * إلى

انت في الصفحة 1 من صفحتين