الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مليونير أودع في سجن على جزيرة نائية

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

مليونير أودع في سجن على جزيرة نائية تمهيدا ولأنه مليونير فقد قرر رشوة حارس السچن لتهريبه من جزيرة السچن بأي وسيلة وأي ثمن ..
فأخبره الحارس بأن الحراسة مشددة جدا وأنه لا يغادر الجزيرة أحد إلا في حالة واحدة وهي .. المۏت !!
ولكن إغراء الملايين الموعودة جعل الحارس يبتدع طريقة غريبة للهرب وأخبر بها المليونير وهي كالتالي إسمع الشيء الوحيد الذي يخرج من جزيرة السچن بلا حراسة هي توابيت المۏتى .. يضعونها على سفينة وتنقل مع بعض الحراس إلى اليابسة ثم يرجعون ..
التوابيت تنقل يوميا عند العاشرة صباحا في حال وجود موتى والحل الوحيد هو ان تلقي بنفسك في أحد التوابيت مع المېت الذي بالداخل وحين تصل لليابسة ويتم ډفن التابوت سآخذ هذا اليوم إجازة طارئة وآتي بعد نصف ساعة لإخراجك وبعدها تعطيني ما إتفقنا عليه وأرجع أنا للسجن وتختفي أنت و سيظل إختفاؤك لغزا وهذا لن يهم كلينا .. مارايك ! ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
فكر المليونير أنها عبارة عن خطة مچنونة.. المهم أنه وافق وإتفقا على أن يتسلل لدار التوابيت ويرمي نفسه بأول تابوت من على اليسار .. هذا إن كان محظوظا وحدثت حالة ۏفاة ..
في اليوم التالي مع فسحة المساجين الإعتيادية تسلل المليونير لدار التوابيت فوجد تابوتين في البداية أصابه الهلع من فكرة الرقود مع مېت في التابوت ولكن مرة أخرى تنتصر غريزة البقاء ففتح التابوت وهو مغمضا عينيه حتى لا يصاب بالړعب ورمى بنفسه فوق المېت الذي بالداخل وانتظر حتى سمع صوت الحراس يهمون بنقل التوابيت لسطح السفينة ..
بدأ يستشعر الإنتقال خطوة بخطوة رفع للسفينة وأحس بحركتها فوق الماء واشتم رائحة البحر .. حتى وصلوا لليابسة وأنزل الحراس التابوت وسمع تعليق
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين