الأربعاء 19 يونيو 2024

واحد صحبي كان عنده عادة غريبة جدًا، وهو إنه يلبس النقاب!!

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

صديق لي كان يتبع عادة غريبة للغاية؛ حيث يرتدي النقاب ويمر بين النساء. حاولت تحذيره مرارًا بأن هذا خطأ وسيتم كشفه في نهاية المطاف، ولكنه لم يستمع لي واصر على القيام بهذا الفعل.

كان هناك شخص يستمتع بالتطلع إلى النساء بشكل سري، يتجول بينهن ويشاهد كيف يعدلن نقابهن أو يزيلن طرحهن. كان يظن أنه دائمًا ينجح في عدم الانكشاف بسبب ذكائه وقدرته على التصرف ببراعة، ولم يكن يدرك أن الله كان يستره.

في إحدى المرات، حدث أن فقدت امرأة من بين النساء جوهرة ثمينة وبدأت تبحث عنها بشكل متوتر. عندما اكتشف باقي النساء حالتها المنهارة وأن الجوهرة اختفت، قرروا اتخاذ تدابير حاسمة. 

اتفقن على إغلاق الباب ومنع أي شخص من الخروج أو الدخول إلى المكان. بالإضافة إلى ذلك، قررن تفتيش الجميع حتى يجدن الجوهرة المفقودة، مقتنعين بأن أحد المتواجدين داخل المكان هو السارق.

يمكنك تصور حالة صديقي وشعوره في تلك اللحظة! لم يكن متورطًا في سرقة الجوهرة، ولكنه كان في موقف أكثر خطورة بكثير وقد يؤثر على مستقبله.

وقف الجميع في طابور، بينما كان صديقي في حالة يرثى لها، يتزحزح إلى الخلف حيث يقترب دوره. بدأ الجميع يشك في أنه هو السارق بسبب تصرفاته الغريبة، لكنهم قرروا الالتزام بالنظام والمضي قدمًا بالدور لكي لا يظلموا أي شخص.

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات